عادة ما يتم أخذ l- carnosine 500 ملغ مرتين في اليوم لقوة العضلات. على الرغم من أنه من الآمن أخذ الجرعة بأكملها في وقت واحد ، فمن الأفضل أن تأخذ L-carnosine مرتين في اليوم لأنها تتمتع بعمر نصف عمر قصير جدًا وتترك الجسم بسرعة. لا توجد مخاطر كبيرة أو آثارRead More →

كحول الأيزوبروبيل ، وخاصة في المحاليل بين 60 ٪ و 90 ٪ من الكحول مع 10 – 40 ٪ من الماء النقي ، هو مضادات الميكروبات بسرعة ضد البكتيريا والفطريات والفيروسات . بمجرد انخفاض تركيزات الكحول إلى أقل من 50 ٪ ، تنخفض فائدة التطهير بشكل حاد. هل يتطهر الإيثانولRead More →

الموجات الكهرومغناطيسية هي أشكال غير مرئية من الطاقة التي تسافر على الرغم من الكون. ومع ذلك ، يمكنك “رؤية” بعض نتائج هذه الطاقة. الضوء الذي يمكن أن تراه عيوننا هو في الواقع جزء من الطيف الكهرومغناطيسي. أين نستخدم المغناطيسات الكهرومغنائية في الحياة اليومية؟ في المنزل ، إلى حد بعيد الاستخدامRead More →

تشمل الأسباب الشائعة لاضطرابات الكلام التسمم بالكحول أو المخدرات ، وإصابة الدماغ المؤلمة ، والسكتة الدماغية ، والاضطرابات العصبية العضلية. الاضطرابات العصبية العضلية التي غالباً ما تتضمن الكلام المائل تشمل التصلب الجانبي الضموري (ALS) ، الشلل الدماغي ، ضمور العضلات ، ومرض الشلل الرعاش. ما الذي يسبب عدم القدرة المفاجئةRead More →

المرض العقلي قابل للعلاج . تستمر الغالبية العظمى من الأفراد المصابين بمرض عقلي في العمل في حياتهم اليومية. الصحة العقلية هي أساس العواطف والتفكير والتواصل والتعلم والمرونة واحترام الذات. هل يمكنك التغلب على المرض العقلي بنفسك؟ في معظم الحالات ، لن يتحسن مرض عقلي إذا حاولت علاجه بمفردك دون رعايةRead More →

يمكنك مشاهدة تدفقات Periscope Live بدون التطبيق إذا كان شخص ما يوفر لك رابطًا مباشرًا للبث ، لكنك لن تتمكن من التعليق أو إعطاء قلوب المستخدم. … يتوفر تطبيق Periscope مجانًا على متجر تطبيقات Apple و Google Play. يمكنك بسهولة التسجيل باستخدام حساب Twitter أو رقم هاتفك. هل يمكن استخدامRead More →

إن حالة تدهور البنية التحتية التي تدعم بونت نيوف في القرن السادس عشر-أقدم جسر دافئ في المدينة عبر نهر السين ، على الرغم من اسمها _ ومخاطر السلامة التي تنطوي عليها مواطني العاصمة الفرنسية كان عامل حاسم يؤدي إلى الإزالة العاجلة للأقفال. ما هو اسم الجسر في فرنسا مع كلRead More →

يمكنك العودة إلى المنزل بمجرد أن تشعر بتحسن وأنك أفرغت المثانة. معظم الناس يغادرون المستشفى في نفس اليوم ، ولكن في بعض الأحيان قد تكون هناك حاجة إلى إقامة ليلة وضحاها. ستحتاج إلى الترتيب لشخص ما ليأخذك إلى المنزل لأن لن تتمكن من القيادة لمدة 24 ساعة على الأقل .Read More →

هل يمكنني تغيير اسم ابنتي الأخير دون إذن آبائها؟ لا تستطيع الأم ، أو الأب ، تغيير لقب الطفل بنفسه أو ما لم تكن أو هو الشخص الوحيد الذي يتحمل مسؤولية الوالدين . … قد ينطبق أي طفل لديه فهم قانوني كافٍ في حقه لإذن المحكمة لتغيير اسمه. ما هوRead More →

Amazon.com: Comedy Central Now – Prime Video: Movies & TV. Does Hulu carry Comedy Central? Hulu’s live TV service is finally getting nine new ViacomCBS channels — Comedy Central, BET, Nickelodeon, Nick Jr., VH1, CMT, MTV, TV Land, and Paramount Network — as part of its regular $64.99 per monthRead More →

Isopropyl alcohol, particularly in solutions between 60% and 90% alcohol with 10 – 40% purified water, is rapidly antimicrobial against bacteria, fungi, and viruses. Once alcohol concentrations drop below 50%, usefulness for disinfection drops sharply. Does ethanol disinfect or sterilize? At concentrations greater than 60 percent, alcohol effectively kills germsRead More →

Yes. While not all slot machines are rigged, especially if you play at a reputable casino site such as Caesars, however you should know that there are scam sites out there. For example, some of these scam sites could be up for a day, and then be completely gone theRead More →

Electromagnetic waves are invisible forms of energy that travel though the universe. However, you can “see” some of the results of this energy. The light that our eyes can see is actually part of the electromagnetic spectrum. Where do we use electromagnets in everyday life? In the home, by farRead More →

Some container, pillar, votive, and tealight candles use metal wicks and CPSC found that some contained lead, however, tapers, commonly used as dinner candles, use cotton wicks and do not contain lead. … Currently, candles that use a metallic core in the wick most likely contain zinc. Why are candlesRead More →

Common causes of speech disorders include alcohol or drug poisoning, traumatic brain injury, stroke, and neuromuscular disorders. Neuromuscular disorders that often cause slurred speech include amyotrophic lateral sclerosis (ALS), cerebral palsy, muscular dystrophy, and Parkinson’s disease. What causes sudden inability speaking? It can affect your ability to speak, write andRead More →

Mental illness is treatable. The vast majority of individuals with mental illness continue to function in their daily lives. Mental health is the foundation for emotions, thinking, communication, learning, resilience and self-esteem. Can you beat mental illness on your own? In most cases, a mental illness won’t get better ifRead More →

If you have room for the pots in a sunny location, you can bring your potted geraniums (Pelargoniums) into your house for the winter. While they need sun, they do best with moderate temperatures 55°-65°F (12°-18°C). Will zonal geraniums come back? These true, wild geraniums bloom throughout the summer and—asRead More →